ماوس

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

انا وانتِ ~~~






  **مـن انــت **

من انت حتى تشغل تفكيري
وباي حق تقلق ضميري
يا من ظننت الحب عندي يشترى
عفوا
فلقد اخطات التقدير
الحب عندي لا كما تتصور
بضاعة للبيع والتصدير
فالحب اسمى من متاع ينتهى
لمجرد التفكير في التغيير
لو كنت ابغي منك وصلا
علني حققت ما ابغى بلا تقصير
لكن لي قلبا عرف دربه
والعقل اضحى واعي التفكير
فحبيب القلب اريده ان
يملك مشاعري واحاسيسي
ساعاهده ان لا اكون لغيره
وساربط ضميره بضميري

ساعة صفاء __

أضفتينى الى قائمة التجاهل ~~~

اضفتينى الى قائمة التجاهل ؟
أذا كانت دقات قلبى تزعجكِ
امزق قلبى
وارحل

أ ذا كانت امبراطوريتكِ

تحكم على كل عاشق با لشنق

اعرف السبب وفى الحال اقبل

اصابعى التى كتبت فى الآمس

أ

ح

ب

كِ

اقطعها

شفتى التى نطقت فى الهمس

أ

س

م

كِ

ابترها

أحلامى التى راودتنى

أ

ل

ي
كِ

أحرقها


ماذا فعلت ؟

ماذا جنيت؟

ماهو ذنبى حتى فى داخلكِ فنيت
ليتنى ماعرفت ابجدية الحروف
ليتنى لم اشعل اشواقى
فى دهاليز الخوف
ويا ليتنى ما وقفت
هنا
هنا
هنا
وياليتها لم تسمح لى الظروف

10/11/2004

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق