ماوس

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

مهرج حزين ~~~



ألمهرج وذاك الرصيف ~~~

احبكِ
وعلى يدكِ ألان
أيتها الزهرة الحالمة ؟
أعلن توبتي
احرق تاريخي المزيف
اشطب نفاقي السخيف
كم كنت مهرج ساذج
وأنا اصنع من كرات الثلج قلوب باردة
وادعها تذوب فى ليالى الصيف ؟
كم كنت احمق ؟
وأنا أخطو على تلك الحبال
واقع ارضً
ليضحك الجميع
وأتألم أنا ؟
ويذهب الجميع
بعد إنتها هذا الآستعراض السخيف
وابقي وحيداً افترش ذاك الرصيف ؟

سئمت من هذة الآزياء الملونة
وهذه ألرسمه الصفراء
المصطنعة الضاحكة حول فمي
أريد استعادة لون جسدي القمحي
أريد الهروب من هذا البرج العاجي
وهذا الدور الهمجي
أريد استعادة
صوتي
لغتي
صلاتي

آآآآه
كم أنا مشتاق
لسجدة فى محراب حبكِ الأبدي

11/6/2006م





برغم من صوته الحزين
ودمعه حائرة في محجر العين
ارتدى قناع المهرج
الضاحك
الباكي

ترونه بأبتسامة عريضة لا تفارق ملامح وجهه
انه خادع للانظار
يعتقد البشر انه من اسعد الناس
وللاسف انه أتعسهم

انه سارح في عالم الهموم
والطعون
والإنكسار
والكذب
والخداع
والسخرية


هل أكمل لا حاجه لان كل واحد منك ..

انت ؟
انتي ؟
لقد رايتم بأعينكم هذا العالم الموحش المتوحش
فلا تلمون هذا المهرج حين تقع عينيكم عليه
ولمحتم في عينيه برق الدموع وصوته المبحوح
وايضا .......

لا تستغربوا من أبتسامته ومزحه
فانه يسمونه ( غريب الأطوار )
انه يقاوم كل مايعكر له نفسه بأبتسامته الباكيه

انه يخدعهم بأبتسامته والدموع في وسط العين
ليشتت من حوله ليسعوا إلى فهمه
لكن لا يفهمه احد


انه الغريب في زحمة البشر
لا يفهمه احد يزرعالابتسامه في وجهه الغير ويخفف الحزن عنهم
إما هو يحاول نسيان حزنه بالفرح معهم رغم مافيه
ويبقى (غريب الاطوال كما يقووولون )
ومع هذا يبتسم
فبتسموووا

((قطرات الرمال___

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق