ماوس

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

احمق انا ...~~~



 


خسرتها من بين أصابع يدي ~~~

خسرتها من بين يدي
خسرتها ربما للآبد ؟
أصبح موحش
من دونها قصري
لا أحد هنا غيري
اجمع فى ليلي
شتات عمرى

أتذكر تفاصيل ما مضى !
من ذالك العصر الذهبي
كانت معي .... معي...!!!
كتمثال روماني
صقلتة يدي
بإبداع أزلي

وقُبلة ألحياة لها
كانت من فمى

هنا كنا ,,,,
وهنا ,,,

مازال شالها المخملي
لم تعد تلك الشفاه لي
لم تعد تلك الآحداق لي

أحمق انا ,,,حقير ,,,

خسرتها
من بين أصابع يدي ؟

10/2/2006م




نعـــــم ,,
عنك رحلت .. يا من كنت من الأحباء
فكرامتي لا ترتضى غرور مثلك من الأمراء

أما آن لك أن تعي
أن البنفسج ليست كمن هويتهن من أشباه النساء
تزهد بالقصور و غلاء المهور و عظيم فعلك بلاشياء

قلبها بكبريائه يرتقي أعلى هامات السماء
أبدا ً.. بفراقك لم تُراقص معزوفة البكاء
وحدك من تكفن وشاح وعباءة العزاء

,,,*,,,

لا تسل عني .. ولن عنك سأسل ..
فهكذا .. كتب لك و شاء القـــــدر ..
أن تبقى وحدك قريبٌ من دار القمر ..
عاشقا ً يبكي نفسه وعناده في قــهر ..

,,,*,,,

أرهقتني ..
أرهقتني .. يا رجلا ً يتعبق بشذا الأسرار
لكل يوم ٍ .. تباغتني بقصة ٍ و مســـــــار
تُعايش شبحا ً و تخالني بحبك أحتـــــــار

رويدك يا فتى ..
أنا للوضوح .. وقلبك دار ٌمخيفٌ بلا أنوار
شاحب ٌ كالموت كئيب ٌ كمتحف ٍ منهـــــار

سقط بيدي قناع السحر عن البدر
و أيقنت أن بداخلك بقايا بل أشلاء إنسان

لا ..
يامن تسطر الصمود وحقيقتك هشة ٌ كالفخار

ليست البنفسج ..
من تعاود المرور بغرور مالك وصاحب الدار
فهنأ بجموع ٍ تتسابق لقلبٍ خلف ستاره دمـــار
و أحزن لنهاية ٍ كفراشٍ مصيره الحرق بالنـار

,,,*,,,

ولا تنسى ..
أنني أنثى .. تحيا بعز و شموخ الأحرار
الأطماع شتى و لكنني أبدا لمثلك لن أنهار


لكم شموخ الأعزاء ...


,,,زهرة البنفسج,

26 /12/2005م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق