ماوس

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

المصلوب في حبها~~~


لماذا أنا مصلـوب ~~~

يـمر الـوقت فى الساعـة
يـلدغ عـقربها ألثـوان
مـاعـت اطـيق صـبراً
أصـبحت اتـجرع الـهذيان
الــمح طــيفكِ
هــنا
هنــاك
فـى زوايا كـل الآركـان
يا امــلاً بات يـراودنـى
يا عاصـمة كـل الآوطـان
ان قلتـى الـيوم شـتاء
تكـف الآرض عـن الـدوران
تأتـيكِ الآزهـار راكـعُة
تطلـب الصفـح والغفـران

لمـاذا أنا مصلـوب ؟
كا لراهـب الخـارج عـن الآديـان
أنا العاشـق الآول
انا مـن سـميتة ألولهـان

قُـبلة مـنكِ سـيدتى !
تفـك السـحر والطلسـان
حـالآ حـالآ !!
وليـس غـداً
السـاعة تـدق الآن ؟

27/ 6/ 2005م


عمرناصرالحميري




أنا و أنت ,,
من نكون !!

في القلب أحلام ٌ دفينه
و
في العين مدينة ٌ حزينه

صفحات ٌ مبعثرة
و
نقوش ُ خربشات ..

~*~

بذات القلم ...

نصنع أكاليل الأحزان ..
نحيي ما مات و ما كان ..

بذات القلم ..

نكشف أوكار الحــنين ..
لنخرس العقل الرصين ..
بعدما ضاع ذاك القديم ..

~*~

و في النهاية !!

صمت .. سكون .. جمود

لا تصمت كثيرا ً ...

أجب ..

(( أهكذا تؤيد النهاية !! ))

لا تصمت كثيرا ً ..

أجب ..

إلى متى هذا الجحود ؟؟
إلى متى نحيا بقعر العقوق ؟؟

~*~

يا سيدي ..

أنت الهوى ومباهج الفنون
أنت التلعثم و بدايات الجنون

أنت انكسار ُ القيد
أنت صخب السكون ,,

و أنا ..
وفاؤك المجحود ...

~*~

فوق السحاب أنا ...

أناديك حرفا ً ..
أناديك صوتا ً ..
أناديك صمتا ً ..

فهلا أجبت نداء اللهيب !؟


من بين الغمام أنا ..

أناديك شوقا ً ..
أناديك عفوا ً ..

فنهض وعانق سنى الشروق
ولا تقل ...

(( آسف .. كل شي ٍ مصيره ُ الغروب ))


~*~ زهرة البنفسج ~*~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق