ماوس

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

حب يتحدى العاصفة~~~


تـــعبت... 
تعبت وأنا اكتب لك
وأسافر لعينك كل ليلة
تعبت وأنا أسقيك من فمي
الرغبة و اللقاء
و تسقيني
الحسرة والضياع

تعبت احبالي الصوتية
وهي تناديك
ورجع الصدى يجرح دون رحمة
وأناديك

تعبت وأنا
أذوب في وهمي
واستمر في النداء
وتمضي أنت في الرحيل
وأنا إليك امضي ودمعي ذليل

تعبت وأنا
ابحث عن وجهك
في ادمع الليالي
وعن عينك
عشقي الأزلي.....
في كل الوجوه
و العصور
في كل القصائد التي كتبتها بيدي
و كل ما حولي من جنون .......


....و أنت تستمر في الرحيل
وتترك الريح تؤرقني
بصوتها المبحوح.......
ولاتاتيني .......
تعبت منك ...... تعبت

حطمت حلمي ...ولعقت بكل شراهة
نبضات قلبي ...
وما اكتفيت
رقصت على نيراني وكلماتي
وتماديت
منحتني وهما و انكسارا
وسقوطا سريعا ليس له نهاية
وما ارتويت

يا حماقتي اللامتوقعة ...... تعبت
يا خرافتي المحترقة ......سئمت
يا نهايتي المفتوحة ......انتهيت
 

عبير فؤاد


مـــا زلت أحــبكـــ ~~~

من اين اتيتِ بهذا الجبروت ؟

يا امرأة تسطنع الحرائق بصمت
اشعلتي عالمي بكل مابه
ورحلتى !

عمرى اصبح رمـــاد
حتى الرماد لم يسلم
من عواصفكِ الهوجاء

كان حلمي كبتسامة طفل رضيع
كان عمرى خليط من ايام وربيع
واصبح الآن رياااح وصقيع !

اعيدى لى حلمي الجميل
اعيدى لى جرحى البسيط

من أين اتيتِ بهذا الجبروت ؟
سحر عينيكِ جعلني
مابين هذيان وموت

أهاتى فى صدى حبكِ
لم يعد لها صوت
اصبحتُ طعماً
يواجه فم حوت
رمــادى ينتشر فى عالمكِ

مازلت

أحبكِ
أحبكِ
أحبكِ

رغم ألموت

9/ مايو/2005م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق